درك البروج يضع حدا لشبكة تنشط في سرقة مرتادي الاسواق الاسبوعية

هيئة التحرير
جهوية
هيئة التحرير25 فبراير 2024آخر تحديث : الأحد 25 فبراير 2024 - 11:50 صباحًا
درك البروج يضع حدا لشبكة تنشط في سرقة مرتادي الاسواق الاسبوعية
رشيد بنكرارة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالبروج من توقيف شخصين، يشتبه في تورطهما في عمليات السرقة بالسلاح الأبيض واستعمال سيارة مكتراة من وكالة لكراء السيارات .

و في تفاصيل الخبر حسب مصادر “أخبار سطات” انه بناء على شكايات تقدم بها ضحايا بكل من رأس العين الشاوية باقليم سطات و وادي زم و الفقيه بن صالح تفيد تعرضهم للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض لحظة توجههم الى الاسواق الاسبوعية، بحيث زودو مصالح الدرك بنوع السيارة التي كان يستعملونها في عملية السرقة ، و بعد تكثيف عمليات البحث وبعد ملاحظة دورية للدرك الملكي بالبروج للسيارة موضوع البلاغ ، تمت مطاردتها ومحاصرتها و توقيف شخصين على متنها.

و أضافت ذات المصادر ان عملية التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية مكنت من حجز أسلحة بيضاء و هواتف نقالة و مبالغ مالية يشتبه في كونها من متحصلات السرقة ، ليتم وضع المشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار تسليمهم لمركز درك رأس العين الشاوية موضوع مذكرات البحث في حقهم لمواصلة البحث الذي امرت به النيابة العامة المختصة و تقديمهم الى العدالة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.