حوار العميدة والطلبة بحضور قائدة الملحقة الادارية الثانية

هيئة التحرير
غير مصنف
هيئة التحرير6 يوليو 2022آخر تحديث : الأربعاء 6 يوليو 2022 - 2:04 مساءً
حوار العميدة والطلبة بحضور قائدة الملحقة الادارية الثانية

علمت ” أخبار سطات ” أن عميدة كلية الحقوق التابعة لجامعة الحسن الأول بسطات فتحت يوم الثلاثاء 5 يوليوز 2022 باب الحوار مع طلبة السداسي السادس ( الاجازة ) شعبة القانون باللغة العربية على هامش تداعيات مقاطعة إمتحانات الدورة الاستدراكية بالكلية و التي كانت مبرمجة ابتداء من 4 يوليوز بعد الاعلان عن نتائج الدورة العادية في 27 يونيو.
مخرجات اللقاء حسب ما رشح من اخبار انه تقرر التأجيل لإختبارات الدورة الاستدراكية وفق البرمجة التالية: السداسي الثاني يوم 18 يوليوز و السداسي الرابع يوم 19 و 21 ، السداسي السادس يوم 20 و 22 .
هذا التأجيل الذي اعتبره البعض نعمة، رأت فيه فئات عريضة من الطلبة نقمة كونه سيعطل عملية الحصول على شواهد النجاح و سيفوت على عدد منهم فرصة الترشح لماسترات واجتياز مباريات.
خرجة العميدة وما رافقها من قراءات بعد ان ارفقت معها قائدة المقاطعة الحضرية الثانية بسطات وسط حرم جامعي حمل رسائل مبطنة لمن يهمهم الأمر ان استعانة مسؤولة عن مؤسسة عمومية مرفقية بمسؤولة بوزارة الداخلية يدل على ان البلطجة وصلت مداها بهذه المؤسسة. ام هي تنبؤ بعودة وزارة الداخلية الى الجامعة في في تعديل مشروع القانون الاطار رقم 51.17 المتعلق بمنظومة التربية و التكوين و البحث العلمي ؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.