كورونا تتسبب في اغلاق ثانوية القدس التأهيلية

هيئة التحرير
هنا سطات
هيئة التحرير22 سبتمبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 12:33 صباحًا
كورونا تتسبب في اغلاق ثانوية القدس التأهيلية

أنهت منذ لحظات اللجنة الاقليمية المكلفة بدراسة وتتبع الوضع الوبائي داخل المؤسسات التعليمية بسطات اجتماعها لتقييم التقرير الذي تم انجازه على ضوء الزيارات التي قامت بها صبيحة اليوم لعشر مؤسسات تعليمية.
الاجتماع حسب مصادر أخبار سطات امتد حتى منتصف الليل برئاسة المدير الاقليمي للتعليم, بحيث تم استعراض حيثيات جميع الحالات المسجلة اقليميا على مستوى المؤسسات التعليمية والوقوف على الاجراءات والتدابير التي تم القيام بها من أجل سلامة الاطر الادارية والتربوية والثلاميذ.
وحسب المصادر ذاتها فقط جاءت نتائج التقرير مطمئنة بأغلب المؤسسات التي سجلت داخلها اصابات لكن وبشكل احترازي وفي احترام لمذكرة وزارة التربية الوطنية تقرر تعليق الدراسة بالتناوب داخل ثانوية القدس التأهيلية بسبب تسجيل ثلاث اصابات, اثنتان في صفوف الثلاميذ وواحدة تعرض لها اطار اداري.
واعلنت المديرية الاقليمية للتعليم من خلال بلاغ اصدرته بعد الاجتماع دقائق قبل منتصف الليل عن اعتماد الدراسة عن بعد بثانوية القدس لمدة 14 يوما حرصا على السلامة الصحية للمتعلمين والمتعلمات والاطر الادارية والتربوية.
وفي سياق متصل من المنظر أن تزور اللجنة صبيحة الغد مجموعة من مؤسسات التعليم الخاصة والتي سجلت اصابات وسط تلاميذها على أن يتم اعداد تقرير حولها من المنتظر أي يكون موضوع اجتماع مساء الغد لدراسته واتخاد المتعين بخصوصه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.