لجنة اليقظة الاقليمية تقرر تمديد تدابير كورونا بإقليم سطات

هيئة التحرير
هنا سطات
هيئة التحرير14 يناير 2021آخر تحديث : الخميس 14 يناير 2021 - 4:13 مساءً
لجنة اليقظة الاقليمية تقرر تمديد تدابير كورونا بإقليم سطات

اتخذت لجنة اليقظة الاقليمية بسطات قرارا بتمديد التدابير الاحترازية على مستوى الاقليم  بسبب عدم استقرار حالات الإصابات بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) وحفاظا على صحة وسلامة المواطنات والمواطنين
القرار الجديد حسب مصادر أخبار سطات تم اتخاذه خلال الاجتماع الذي انعقد يومه الخميس، برئاسة السيد إبراهيم أبوزيد، عامل إقليم سطات، ويهم تنزيل سلسلة من التدابير والاجراءات الاحترازية على مستوى الإقليم، ويتعلق الأمر ب:
إغلاق المحلات التجارية والمساحات العمومية والمقاهي والمطاعم على الساعة الثامنة ليلا
تطبيق حضر التجوال ابتداء من الساعة العاشرة ليلا إلى الساعة الخامسة صباحا
تكثيف الحملات التحسيسية بتنسيق مع جمعيات المجتمع المدني,والتشديد على التنقلات داخل المدن بالإقليم. واستمرار فتح القاعات الرياضية ومحلات الحلاقة والحمامات وفق تدابير صحية واحترازية صارمة.
مصادر أخبار سطات أكدت بأن لجنة اليقظة الاقليمية استمعت لتقرير دقيق حول الوضعية الوبائية ومؤشرات تطورها وتبين لها بأن الوضع يستدعي المزيد من اليقظة عبر اجراءات مشددة تروم محاصرة الوباء بمختلف مناطق الاقليم.
و أهابت السلطات الإقليمية والمحلية بالمواطنات والمواطنين التقيد والالتزام بمختلف التدابير الاحترازية المعلن عنها والانخراط، بكل مسؤولية في الجهود الرامية إلى الحد من انتشار فيروس “كورونا المستجد” مع إجبارية ارتداء الكمامات الواقية، واحترام التباعد الجسدي في الأماكن العمومية.
   

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.