ضربة موجعة للبيجيدي بسطات .. استقالة “الشريعي” احد ابرز قيادات الحزب بالاقليم

هيئة التحرير
هنا سطات
هيئة التحرير12 يوليو 2021آخر تحديث : الإثنين 12 يوليو 2021 - 2:08 صباحًا
ضربة موجعة للبيجيدي بسطات .. استقالة “الشريعي” احد ابرز قيادات الحزب بالاقليم

أعلن “العربي الشريعي” رئيس جماعة اولاد فارس الحلة باقليم سطات والقيادي البارز بحزب العدالة والتنمية بالاقليم استقالته من جميع هياكل حزب المصباح, واعتذر “الشريعي” الذي اصبح معروفا وطنيا ب”مول تريبورتور” بسبب رفضه شراء سيارة مصلحة له كرئيس وتعويضها بدراجة ثلاثية العجلات, (اعتذر) عن خوض جميع الاستحقاقات الانتخابية القادمة واعلن اعتزاله العمل السياسي.
وبذلك يكون حزب العدالة والتنمية قد تلقى ضربة موجعة قد تؤثر على حظوظه غي الاحتغاظ بمقعده البرلماني الذي شغله الحسن الحارس لولايتين.
قرار الشريعي المفاجئ عبر عنه من خلال تدوينة له بصفحته على الفايسبوك جاءت مباشرة بعد اجتماع عاصف للجنة الترشيحات للانتخابات المقبلة والتي استبعدت ترشيح الشريعي رغم الثقل الانتخابي والسياسي الذي يمثله بمنطقة بني مسكين.

تدوينة الشريعي:

بكل فخر واعتزاز اعلن انسحابي من جميع الاستحقاقات الانتخابية القادمة كما اعلن اعتزال العمل السياسي واستقالتي من حزب العدالة والتنمية، واتمنى من الله ان يتقبل منا صالح الاعمال التي قمنا بها لصالح وطننا ولصالح سكان جماعة أولاد فارس الحلة، واعتذر لكل شخص اخطات في حقه ،

WhatsApp Image 2021 07 12 at 02.34.03 - اخبار سطات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.