مجهودات جبارة للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء الشاوية لتأمين تزويد الدروة بالماء الصالح للشرب

هيئة التحرير
هنا سطات
هيئة التحرير19 يوليو 2021آخر تحديث : الإثنين 19 يوليو 2021 - 11:16 صباحًا
مجهودات جبارة للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء الشاوية لتأمين تزويد الدروة بالماء الصالح للشرب

فعلت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء للشاوية استراتيجية مهمة وناجعة من اجل تأمين عملية تزويد مدينة الدروة بالماء الصالح للشرب تزامنا مع الإستعدادات القبلية لعيد الأضحى المبارك وصيف 2021  الذي يعرف إقبال مهم للساكنة على هذه المادة الحيوية.
وعلمت “أخبار سطات” بأن الخطط التي وضعتها الوكالة وعهدت الى مختلف مصالحها بتنفيذها استطاعت تحقيق الاهداف المسطرة وبالأساس ضمان استمرار تدفق هذه المادة الحيوية للزبناء والتغلب على الصعوبات المطروحة خصوصا مع العديد من الاكراهات التي تم تدليلها بيقظة ومهنية أطرها.
وفي هذا الاطار نجحت الوكالة في إنجاز المأخد الجديد (قطر 400 ملم على مدى  1.2 كلم) من القناة التابعة للممون المزودة لمدينة النواصر.
كما استطاعت تقوية المأخد المتواجد على مستوى تجزئة مخلوف (استبدال عداد من فئة 150ملم بعداد من فئة 300ملم)
وبهدف استمرارية خدمات الوكالة وتقريبها اكثر من المواطنين اقرت هذه الأخيرة نظام العمل باستمرار بتنسيق تام مع كافة المتدخلين مع اعتماد نظام الديمومة.
وتعهدت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء للشاوية باستئناف أشغال تكملة المركب المائي الجديد لمدينة الدروة الذي سيرفع من استقلالية في التزويد بالماء الصالح للشرب.
ومن جهة أخرى و في إطار المحافضة على البيئة أعلنت أعلنت الوكالة عن انخراطها في عملية توزيع الأكياس البلاستيكية لفائدة زبنائها مع القيام بحملة تحسيسية من أجل ضمان تجميع أشلاء اضاحي وتفادي قدفها مباشرة في شبكة التطهير السائل العمومية, وكذا تعبئة ،و تعزيز إمكانياتها اللوجيستيكية و البشرية اللازمة خدمة لزبناءها وساكنة مدينة الدروة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.