أمن برشيد يفك لغز سرقة وكالة لمتعهدي الاتصالات

هيئة التحرير
جهوية
هيئة التحرير15 ديسمبر 2022آخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2022 - 7:30 مساءً
أمن برشيد يفك لغز سرقة وكالة لمتعهدي الاتصالات
رشيد بنكرارة

علمت ” أخبار سطات ” أن عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الاقليمية للأمن بمدينة برشيد، تمكنت يوم الخميس 15 دجنبر الجاري، من توقيف ثلاثة قاصرين من بينهم شقيقين، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة بالكسر من داخل وكالة تابعة لأحد متعهدي الاتصالات.

و أضافت ذات المصادر ، أن مصالح الشرطة بمدينة برشيد قد باشرت، صباح الاثنين المنصرم، إجراءات معاينة سرقة من داخل وكالة تابعة لأحد متعهدي الاتصالات، بعدما عمد المشتبه فيهم إلى كسر واجهتها الأمامية والتسلل إلى داخلها، وتمكنوا من الاستيلاء على مبلغ مالي، فضلا عن اكسسوارات الهواتف النقالة. و أردفت ذات المصادر ، أن الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة قادت إلى تحديد هويتهم وتوقيفهم صباح اليوم الخميس.

و قد مكنت إجراءات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية من حجز هاتفين نقالين وأغراض شخصية يشتبه في كونها من عائدات هذه الأفعال .وقد تم إخضاع القاصرين الموقوفين للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية لتوقيف باقي المتورطين في هذه القضية الذين جرى تحديد هوياتهم بالكامل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.