المبادرة الترافعية للبرلماني غيات تنجح في السماح لطلبة BTS بمتابعة دراستهم بجامعة الحسن الأول

هيئة التحرير
جامعة الحسن الاول
هيئة التحرير5 يناير 2021آخر تحديث : الثلاثاء 5 يناير 2021 - 10:06 مساءً
المبادرة الترافعية للبرلماني غيات تنجح في السماح لطلبة BTS بمتابعة دراستهم بجامعة الحسن الأول

يبدو بأن مشكل تسجيل طلبة BTS بسطات قد وجد الحل أخيرا وبات بإمكان التلاميذ المعنيين التسجيل بكلية الاقتصاد والتدبير بجامعة الحسن الأول ابتداء من يوم غد الاربعاء.
الخبر زفه البرلماني محمد غيات على صفحته الشخصية على الفايسبوك واستقبلته عائلات التلاميذ بالكثير من الترحيب .
وقال البرلماني غيات من خلال تدوينة نشرها مساء اليوم (الثلاثاء) بأنه ” تفاعلا مع الملتمس الذي تقدمت به يوم امس الى السيد الوزير المنتدب للتعليم العالي و البحث العلمي ، من اجل السماح للخريجين الحاصلين على BTS شعبة الاقتصاد من متابعة دراستهم العليا بالاجازة بالجامعات الوطنية “.

وأضاف برلماني البام من خلال التدوينة ذاتها “توصلت اليوم بمكالمة من السيد الكاتب العام للوزارة يخبرني عبرها ، بالموافقة الفورية للسيد الوزير, و قد تواصلت هذا المساء مع السيدة خديجة الصافي ، رئيسة جامعة الحسن الاول ، حول الموضوع ، و اكدت ان التسجيل سيصبح ساري المفعول ابتداءً من يوم غدٍ ان شاء الله. “
وبتفاعل وزير التعليم مع ملتمس برلماني دائرة سطات غيات يكون هذا الأخير قد برهن على أن الترافع الحقيقي بامكانه تقديم الاضافة بالاقليم عوض الاكتفاء بكتابة الرسائل ونشرها على وسائل التواصل بدل تتبعها والالحاح في التماس ايجاد حلول للقضايا التي تحملها لذى صانعي القرار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.