بيجيدي سطات ينفي علاقته بودادية بدر السكنية ويهدد بمقاضاة من يحاولون اقحام الحزب في الملف

هيئة التحرير
هنا سطات
هيئة التحرير19 يوليو 2020آخر تحديث : الأحد 19 يوليو 2020 - 6:35 مساءً
بيجيدي سطات ينفي علاقته بودادية بدر السكنية ويهدد بمقاضاة من يحاولون اقحام الحزب في الملف

أكدت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بسطات، أن لا علاقة للحزب بودادية “بدر السكنية” أو بأي مشروع سكني آخر، مشددة على تمسكها بحقها في اللجوء إلى مقاضاة كل من يفتري على الحزب ويحاول إقحامه في فشل هذا المشروع.

وأوضحت الكتابة الإقليمية “للمصباح” بسطات في بلاغ نشره الموقع الرسمي للحزب pjd.ma، أن محاولة إقحام الحزب بهذه الطريقة في توقف هذا المشروع، هي محاولة للنيل من سمعة الحزب بعد الأداء المتميز لمنتخبيه، والنجاح الذي حققه في تدبير الجماعات التي يسيرها بالإقليم.

وتابع البلاغ الصادر بمناسبة عقد اجتماع مشترك مع الكتابة المحلية للحزب بسطات، الجمعة 17 يوليوز الجاري، أن “هذه الحملة المسعورة ضد قيادات الحزب معلومٌ مَن وراءها ومن يمولها ولن تؤثر بإذن الله على اختيارات المواطنين الذين يميزون بين الغث والسمين”.

وأكدت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بسطات تضامنها مع جميع المتضررين من التأخر في إخراج هذا المشروع السكني إلى حيز الوجود، داعية “جميع المعنيين (خاصة المنخرطين والسلطات، والوكالة الحضرية، والمجلس الجماعي) إلى التعاون من أجل حل مشاكل هذا المشروع السكني ورفع المعاناة عن المتضررين”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.