لجنة اليقظة الاقليمية تقف على جاهزية عملية التلقيح بسطات وتبقي على التدابير الاحترازية المتخدة سابقا

هيئة التحرير
هنا سطات
هيئة التحرير7 يناير 2021آخر تحديث : الخميس 7 يناير 2021 - 5:06 مساءً
لجنة اليقظة الاقليمية تقف على جاهزية عملية التلقيح بسطات وتبقي على التدابير الاحترازية المتخدة سابقا

عقذت لجنة اليقظة الاقليمية صبيحة اليوم ( الخميس) بمقر عمالة سطات تحت رئاسة السيد عامل اقليم سطات. اجتماعا للتداول في الوضعية الوبائية بالاقليم .
واستنادا لمصادر أخبار سطات فإن لجنة اليقظة الاقليمية وقفت على تنفيذ الاجراءات الاحترازية المتخذة مند اسابيع بالاقليم ووجهت لضرورة تنزيلها بالشكل السليم.
وأبقت لجنة اليقظة الاقليمية خلال الاجتماع ذاته على قرار فتح الحمامات بالاقليم وأكدت على أن السلطات ستكون صارمة للغاية في مراقبة احترام أرباب الحمامات للاجراء والتدابير الصحية التي التزموا بها تحت طائلة اتخاذ احراءات زجرية في حق المخالفين.
في سياق متصل وقفت اللجنة على سير التحضيرات لانطلاق عملية التعقيم بالاقليم وعبرت عن ارتياحها للتحضيرات وهو ما أكدته عملية المحاكاة التي تم تنظيمها بالعديد من مراكز التلقيح بداية الاسبوع الجاري, والتي حسب المصادر ذاتها كانت ناجحة وأعطت فكرة واضحة حول جاهزية الاقليم لمرور عملية التلقيح في أحسن الظروف.
وأفادت المصادر ذاتها بأن لجنة اليقظة الاقليمية جددت دعوتها للمجتمع المدني وعموم المواطنين من أجل الانخراط في حملات التحسيس لمواجهة الوباء مؤكدة بأن المقاربة التشاركية بين جميع مكونات المجتمع وبمختلف مناطق الاقليم منحت سطات موقعا متقدما في الجهود الوطنية لمحاربة الوباء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.