تأسيس عصبة الشاوية دكالة بسطات وهذه أسماء أعضاء المكتب المنتمين للاقليم

هيئة التحرير
رياضة
هيئة التحرير13 مارس 2021آخر تحديث : السبت 13 مارس 2021 - 11:12 مساءً
تأسيس عصبة الشاوية دكالة بسطات وهذه أسماء أعضاء المكتب المنتمين للاقليم

انعقدت صبيحة يوم الخميس11 مارس بمدينة سطات٫ أشغال الجمع العام التأسيسي للعصبة الجهوية الشاوية دكالة٫ والذي عرف مشاركة رؤساء الأندية المنتمية لأقاليم الجديدة، سطات، برشيد، بنسليمان وسيدي بنور.

وكانت الجامعة قد حددت موعد الجمع العام التأسيسي ليوم الثلاثاء 23 من فبراير الماضي، لكن تاريخ انعقاده عرف تأجيلا إلى غاية اليوم 11 مارس الجاري.

واعتبرت الجامعة ان الجمع يندرج في سياق توجهها الجديد لتطوير كرة القدم الوطنية. وقررت ان تحتضن مدينة سطات مقرها الرسمي, الامر الذي تفاعل مع السيد عامل الاقليم ووضع رهن اشارة الجامعة مقرا اداريا باقامات سلطانة.
في سياق متصل علمت أخبار سطات بأن الرئيس المنتخب عبد الرحيم المقتريض وضع آخر اللمسات على تشكيلة مكتبه المسير ومن المنتظر ان يعلن عن اسماء اعضاءه خلال الساعات المقبلة, المصادر ذاتها أكدت حضور ثلاث اسماء من اقليم سطات داخل المكتب المسير ويتعلق الامر بكل من عبد اللطيف قيلش عن النهضة السطاتية, ومختار سلامي عن فريق النسمة والدولي السابق خالد رغيب عن اسود الشاوية.

93F9D332 3DC1 4061 8DE2 03EAE754B4C6 - اخبار سطات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.