موظفو الوكالة الحضرية بسطات بدون أجور بسبب عدم توقيع حوالاتهم من قبل المديرة المكلفة

هيئة التحرير
هنا سطات
هيئة التحرير30 مارس 2021آخر تحديث : الثلاثاء 30 مارس 2021 - 3:36 مساءً
موظفو الوكالة الحضرية بسطات بدون أجور بسبب عدم توقيع حوالاتهم من قبل المديرة المكلفة

كشفت مصادر من الوكالة الحضرية بسطات، بأن أطر وموظفي الوكالة لم يتوصلوا برواتبهم عن شهر مارس الجاري. المصادر ذاتها أكدت أن وضعية الوكالة مند انتقال مديرتها الى وكالة الرحامنة استثنائية وتدبر وفق تكليف منحته الوزارة للمديرة السابقة من أجل ضمان السير العادي للوكالة.

واستنادا لمصادر أخبار سطات، فإن المديرة السابقة لوكالة سطات، والتي تم تكليفها من قبل الوزارة بالتدبير بسطات في انتظار تعيين مدير جديد لم توقع حوالات شهر مارس المتعلقة بأجور الموظفين مما خلف تدمرا واسعا داخل الوكالة.

وأرجأت مصادر مطلعة “لأخبار سطات” رفض المديرة المكلفة التوقيع الى انتهاء أجل الثلاثة أشهر مدة التكليف مما اعتبرت معه المديرة السابقة بأن مهامها انتهت، لكن مصادر أخرى اعتبرت بأن التكليف مفتوح الى أن يتم تعيين مسؤول آخر لضمان السير العادي للمؤسسة.

وكانت وزارة الاسكان قد فتحت مباراة من أجل انتقاء مدير للوكالة الحضرية بسطات، نتائجها لم تظهر بعد، لكنها لم تتدخل من أجل تدبير السير العادي لوكالة سطات خصوصا مع رفض المديرة المكلفة الاستمرار في التدبير المؤقت بسبب عدم التجديد لها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.