تأسيس جمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي قطاع التعليم العالي بجامعة الحسن الأول بسطات

هيئة التحرير
2023-01-11T13:48:32+01:00
جامعة الحسن الاولهنا سطات
هيئة التحرير11 يناير 2023آخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2023 - 1:48 مساءً
تأسيس جمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي قطاع التعليم العالي بجامعة الحسن الأول بسطات

في جو سيطرت عليه روح المسؤولية بين موظفي جامعة الحسن الاول، انعقد يومه الثلاثاء 10 يناير 2023 بمركز الندوات التابع للجامعة، الجمع العام التأسيسي لجمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي قطاع التعليم العالي بجامعة الحسن الأول. وسط حضور مهم للموظفين من مختلف مؤسسات الجامعة.

و قد استهل الجمع العام التأسيسي بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، تلتها بعد ذلك كلمة اللجنة التحضيرية التي رحبت بالحضور، مبرزة في ذات الوقت أهمية الخدمات التي ستقدمها الجمعية في العمل على النهوض بأوضاع المنخرطين والمنخرطات من خلال التعاون والتكافل في الميدان الإجتماعي، و كذا خلق جو من التآزر و الرقي بالمستوى الفكري و المعرفي لمختلف فئات الموظفين.
بعد ذلك تمت قراءة مشروع القانون الأساسي ومناقشته، حيث تمت المصادقة عليه بالإجماع مع الأخد ببعض الملاحظات، لتتم عملية انتخاب لائحة أعضاء المكتب المسير والمصادقة عليها، والتي عرفت تمثيلية لمختلف مؤسسات الجامعة دون إستثناء، و كذا حضورا بارزا و قوي للشباب و المرأة، إذ تم إنتخاب الأخت ليلى صوابي رئيسة للجمعية.

هذا و قد اختتم الجمع العام في جو من الود والتآخي والعزم على النهوض بالأوضاع الإجتماعية والثقافية والمعنوية لموظفي جامعة الحسن الأول و العمل على إشعاع صرح الجامعة على الصعيد الوطني و حصوله على المكانة التي يستحقها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.