العثور على اربعيني جثة هامدة بمنزله بالبروج يستنفر الأجهزة الأمنية

هيئة التحرير
2021-10-05T17:34:17+01:00
جهوية
هيئة التحرير5 أكتوبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 5 أكتوبر 2021 - 5:34 مساءً
العثور على اربعيني جثة هامدة بمنزله بالبروج يستنفر الأجهزة الأمنية
رشيد بنكرارة

انتقلت عناصر من السلطة المحلية بباشوية البروج و عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية بذات المدينة ، صباح يوم 05 أكتوبر إلى الحي الإداري بالبروج ، بعد توصلها بخبر العثور على شخص في عقده الرابع، داخل منزل يكتريه جثة هامدة.

8AF6DFC9 F4F9 442D BBD4 E6F30D7DDB18 - اخبار سطات
وفي التفاصيل أن أصدقاء الهالك و بعد أن اختفى عن الأنظار من يوم السبت المنصرم، وآخر اتصال ربطه بأحد أصدقائه كان يوم الأحد المنصرم، فتم إشعار عون سلطـــة بباشوية البروج بالموضوع ليخبر بدوره رئيسه المباشر لتحل بمنزل الهالك عناصر السلطة المحلية و الدرك الملكي الذي وجدت الباب موصدا من الداخل، وبعد أن تمكنت من الدخول إليه ثم العثور على الضحية جثة هامدة ،حيث قامت عناصر الشرطة العلمية التابعة للدرك الملكي التي حلت من سطات بالمعاينات الأولية، وأخذ بعض العينات من مكان الحادث، في انتظار تحليلها والوصول إلى الحقيقة.
وفتحت عناصر الدرك الملكي بالبروج بأمر من النيابة العامة تحقيقا في الموضوع، استمعت خلاله إلى أفراد من عائلة الضحية وأقاربه وأصدقائه و بعض الجيران، قبل أن تنقل جثته إلى مستودع الأموات التابع للمركز الاستشفائي الإقليمي الحسن الثاني بسطات، من أجل التشريح ومعرفة الأسباب الحقيقية التي كانت وراء الوفاة.
و حسب المعلومات التي استقيناها من عين المكان ، فإن الأمر يتعلق بعزيز العباسي ، المزداد بتاريخ 1981/05/01 بالبيضاء متزوج و أب لطفل ، كان يشتغل نظاراتي بمحل بحي العمارشة البروج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.