جمعية رياضية تبتلع اموالا طائلة من ميزانية سطات كدعم وتفوت فريقها لمدينة بوزنيقة وجماعة سطات تستنكر

هيئة التحرير
رياضةهنا سطات
هيئة التحرير9 يونيو 2024آخر تحديث : الأحد 9 يونيو 2024 - 4:25 مساءً
جمعية رياضية تبتلع اموالا طائلة من ميزانية سطات كدعم وتفوت فريقها لمدينة بوزنيقة وجماعة سطات تستنكر
رشيد بنكرارة

افاد بلاغ استنكاري صادر عن جماعة سطات أن هذه الأخيرة، تلقت باستغراب خبرا صادما و المتمثل في قيام رئيس جمعية النسمة الرياضية السطاتية بتفويت فريق النسمة الرياضية السطاتية لكرة القدم الى فريق بمدينة بوزنيقة ، و ذلك في خرق سافر لكل المبادئ الاخلاقية و الاعتبارات القانونية التي تمنع هذه التصرفات و الافعال التي تعبر عن استهتار المسؤولين عن هذه الجمعية بمجهودات عموم الساكنة التي تساند هذا الفريق و كذا المتعاطفين معه منذ تأسيسه على حد تعبير البلاغ .

وتوقف بلاغ جماعة سطات، عند مبالغ الدعم الذي استفادت منه الجمعية و الفريق من ميزانية الجماعة من سنة 2014 الى 2024 و البالغ مجموعه 2120000.00 درهم (212 مليون سنتيم ) و اعتبر البلاغ هذا التفويت، بالتصرف الشنيع و غير المقبول من المشرفين على هذا الفريق الذي لم يأخد بعين الاعتبار مآل براعم مدرسته الرياضية من ابناء المدينة ، و عبر عن شجبه و استنكاره لهذا التفويت داعيا الى تصحيح هذه الوضعية و إرجاع الأمور الى نصابها ليعود فريق النسمة الرياضية السطاتية لسابق عهده كواجهة رياضية مشرفة لمدينة سطات .

و معلوم أنه تقرر ابتداء من الموسم المقبل اندماج فريق النسمة الرياضية السطاتية التي كانت تلعب بالقسم الأول هواة مع الجمعية الرياضية لمدينة بوزنيقة ، الشيء الذي خلف ردود فعل غاضبة و اثار موجة من الاستياء و الغضب في صفوف ساكنة سطات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.