الاستعدادات تتواصل ببن احمد لاجراء الامتحانات الربيعية و1600 طالب مدعو لاجتيازها بحاضرة امزاب

2020-09-01T19:54:07+01:00
2020-09-01T21:37:44+01:00
جامعة الحسن الاول
هيئة التحرير1 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
الاستعدادات تتواصل ببن احمد لاجراء الامتحانات الربيعية و1600 طالب مدعو لاجتيازها بحاضرة امزاب

حل وفد من جامعة الحسن الاول برئاسة الاستاذة خديجة الصافي رئيسة الجامعة والاستاذ محمد زروقي المدير الاقليمي للتعليم والاستاذ نجيب حجيوي عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية, والسادة نواب الرئيسة الاستاذ احمد فحلي والاستاذ أديب الجنان والسيد باشا المدنية والسيد رئيس المجلس الجماعي ومدراء المؤسسات التعليمية والعديد من الاطر والفعاليات بابن احمد.
الزيارة تم تنظيمها للوقوف على الاستعدادات ولتفقد المؤسسات المختارة لاجتياز الامتحانات الجامعية. واستنادا لمصادر محلية فقد تم اقتراح ثلاثة مؤسسات (ثانوية باجة_ وانس بني مالك_ والخزانة الجماعية ), وينتظر ان يجتاز حوالي 1600 طالب الامتحانات بمركز ابن احمد وأكد المجلس الجماعي لابن احمد لرئيسة الجامعة التزامه بتوفير كل الامكانات المتاحة لإنجاح الامتحانات بمركز ابن احمد وذلك بتنسيق مع مؤسسات جامعة الحسن الاول المشرفة على الامتحانات.
يذكر أن كلية الحقوق بسطات قررت احداث مراكز للامتحانات بكل من سطات بن احمد برشيد خريبكة والجديدة, فيما اعتذرت عن فتح مركز بسيدي بنور لاسباب وصفها بلاغ للكلية بالادارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.