إطار طبي يتعرض لهجوم بالحجارة ببوابة المستشفى الاقليمي الحسن الثاني

هيئة التحرير
هنا سطات
هيئة التحرير27 أكتوبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 2:59 مساءً
إطار طبي يتعرض لهجوم بالحجارة ببوابة المستشفى الاقليمي الحسن الثاني

تعرض إطار طبي ممرض رئيس بقسم الإنعاش و المستعجلات و الخدمة الطبية الإستعجالية بمستشفى الحسن الثاني بسطات صبيحة اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر لهجوم مباغت من قبل مجهول بالحجارة أثناء ولوجه بوابة المؤسسة الإستشفائية.
الإطار الطبي الذي كان رفقة زوجته على متن سيارته فوجئ بمجهول يهاجمه بحجر كبير خلف أضرارا كبيرة بزجاج السيارة و رعبا و هلعا بضرر نفسي أكبر أثبتته شهادتان طبيتان تحملان عجزا بنسبة 21 يوم بالنسبة للإطار الطبي و 26 يوم بالنسبة للزوجة.
الموظف و زوجته اللذان وجدا نفسيهما فجأة و دون سابق إنذار ضحية هجوم شرس و مفاجئ و غير مفهوم أمام باب مقر العمل و من هول الصدمة لازالا حتى حدود الساعة غير مستوعبين لما حدث خاصة في ظل غياب سبب أو دافع حقيقي لهذا “التهجم”.
واستنكرت العديد من الفعاليات هذا ” التهجم غير المبرر على إطار صحي يدير بكفاءة عالية قسم الانعاش بمصلحة كوفي 19, ويعتبر كذلك من بين افضل الاطر الصحية المشهود بنمران الذات خصوصا خلال هذه الظروف الصحية الصعبة.

أخبار سطات تعبر عن تضامنها الكامل مع السيد عبد الواحد وتدين وتستنكر جميع محاولات المساس بسلامة اطرنا الصحية مهما كانت المبررات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.