الحوادث العرضية بسطات تضع استثمارات المكتب الوطني للماء موضع تساءل

هيئة التحرير
هنا سطات
هيئة التحرير21 مارس 2023آخر تحديث : الثلاثاء 21 مارس 2023 - 9:03 مساءً
الحوادث العرضية بسطات تضع استثمارات المكتب الوطني للماء موضع تساءل

عرفت احياء :الخير ، مجمع الخير، مفتاح الخير ، وعدد من الاحياء بمدينة سطات انقطاعات من الساعة العاشرة ليلا من مساء امس الاثنين 20 مارس الجاري دون سابق اشعار ، الشيء الذي تسبب في معاناة حقيقية للساكنة، و ليست هذه المرة الاولى التي يتعامل فيها مسؤولو وكالة توزيع الماء الشاوية باستهتار و استخفاف مع ساكنة عروس الشاوية .

و قد اصدرت هذه الوكالة بلاغا متأخرا اكدت فيه ان هذه الانقطاعات مردها الى حادث عرضي وقع على مستوى قناة الضخ الرئيسية التابعة للمكتب الوطني للماء و الكهرباء قطاع الماء المزود الرئيسي للوكالة بالماء الصالح للشرب ، و أقرت فيه بتأخر اشغال إصلاح القناة الرئيسية ، وهو عذر اقبح من الزلة، كيف لمؤسسة كالمكتب الوطني للماء الصالح للشرب الذي تبتلع استثماراته اموالا ضخمة مازال غارقا في حوادثه العرضية التي تقطع الماء على احياء بكاملها بالمدينة. كما أن تأخر بلاغ الوكالة يطرح سؤالا مشروعا ترى ماذا لو تأخر الزبون عن أداء المستحقات الشهرية هل سيعفى من غرامات التأخير ؟؟ وهي مفارقة عصية على الفهم من طرف مؤسسات تدس فصولا غريبة في عقود إدعانها و عندما تتأخر في اصلاح اعطابها لا تكلف نفسها الا عناء نشر بلاغات متأخرة منمقة بعبارات زبنائنا الكرام بمدينة سطات … ولا تزال مجموعة كبيرة من ساكنة سطات بدون ماء الى حدود مساء اليوم الثلاثاء!!!!؟؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.