بحث إداري حول “بطل” الجنس مقابل النقاط بكلية سطات

هيئة التحرير
جامعة الحسن الاولهنا سطات
هيئة التحرير25 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأحد 25 سبتمبر 2022 - 1:46 مساءً
بحث إداري حول “بطل” الجنس مقابل النقاط بكلية سطات

بعد أن أفلت من الإدانة بسبب سقوط الدعوى للتقادم قررت لجنة علمية بكلية الحقوق بسطات البت في ملف الأستاذ (م.ب) ضمن ما بات يعرف بملف الجنس مقابل النقاط. الأستاذ المذكور بطل الفضيحة ومنسق ماستر المالية، المغلق بسبب فضائحه داخل الكلية، سعى إلى الاختباء وراء ملف أستاذ ثاني بكلية الاقتصاد والتسيير (م.ص) تمت تبرئته نهائيا امام العدالة بسطات، وذلك في محاولة منه لتمويه الرأي العام والنقابة والوزارة ببراءته التي لم تتبث قضائيا وسوف تتأكد إدانته إداريا اذا ما قرر المجلس التأديبي لجامعة الحسن الأول بسطات تعميق البحث الإداري وتوسيعه بالرجوع الى ملفات أخرى، وإحالة النتائج التي تقف عندها اللجنة على الوزارة الوصية لاتخاذ المناسب.

ويرتقب أن تنعقد اللجنة العلمية بناء على توصية من المجلس التأديبي للجامعة بقصد النظر في ملف “بطل” الجنس مقابل النقاط، وذلك بعد أن قرر المجلس مراجعة كلية الحقوق لاتخاذ ما تراه مناسبا وتبليغ الوزارة.

ومباشرة بعد إحالة الأستاذ المذكور على المجلس التأديبي اعترض أساتذة الكلية على برمجته برسم التقسيم الزمني الخاص بالسنة الجامعية الجديدة، وذلك لما يثيره موضوع التحرش الجنسي وابتزاز الطالبات من حساسيات بين صفوف الطالبات وأسرهن داخل هذه الكلية التي تدهورت سمعتها بسبب السلوكات المريضة لبعض المنتسبين لسلك التعليم العالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.